بعض النصائح للحصول علي موافقة جوجل ادسنس

اليوم ، أنا هنا لمساعدتك في الحصول على موافقة جوجل ادسنس. يسألني العديد من الأشخاص هذا السؤال، لذلك قمت بتجميع بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على الموافقة بسرعة.
لأكون صادقًا ، إذا لم تتم الموافقة عليك من قبل، فقد يكون جوجل ادسنس مشكلة صعبة. إذا كان لديك بالفعل موقع ويب معتمد من ادسنس، فإن إضافة مواقع ويب أخرى إلى حسابك أمر بسيط للغاية. ولكن ماذا عن أولئك الذين لم تتم الموافقة عليهم مطلقًا أو لديهم مشاكل كثيرة للحصول على الموافقة؟ هذا هو الجمهور المستهدف لهذه القائمة.
قبل البدء ، أريد أن أذكر منصة تسمى Ezoic. يمكن استخدام هذه المنصة جنبًا إلى جنب مع Google AdSense (بالمناسبة ، أحبها كثيرًا) ، وتستخدم الذكاء الاصطناعي لوضع إعلاناتك بشكل أكثر استراتيجية في مناطق محددة دون تدمير تجربة المستخدم تمامًا. في الأساس ، بمجرد وجود إعلانات على موقع الويب الخاص بك وسير الأمور على ما يرام ، يمكن لـ Ezoic أن تكسبك المزيد من المال.
جوجل ادسنس

بعض نصائح القبول في ادسنس

المحتوى عالي الجودة

ضروري إذا كنت تريد الحصول على موافقة جوجل ادسنس، فأعتقد أن أحد أهم الأشياء هو أولاً. بمعنى آخر ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك.
يعتقد بعض الأشخاص أن هذا غير ذي صلة، لكن هذا غير صحيح ، لأن Google الآن تتأكد من أن موقع الويب المعتمد ليس مجرد مجموعة من الرسائل غير المرغوب فيها، ولكن الأشخاص ينسخون ويلصقون المحتوى من مواقع الويب الأخرى.
إنهم يريدون التأكد من استبعادهم من نتائج البحث بشكل عام، لذلك لا يحتاج أي شخص يحاول تنفيذ اختصار إلى القلق. لن تتم الموافقة عليك من قبل جوجل ادسنس.
فقط تأكد من أن لديك محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك. يمكنك مراجعة “سياسة ناشري Google” لمساعدتك على فهم ما تعتقد Google أنه جيد. تريد Google الحصول على نتائج جيدة في صفحة نتائج محرك البحث الخاصة بها ، لذلك إذا لم يكن لديك محتوى عالي الجودة ، فمن المرجح أن يتم رفضك.

10 الي 15 مقال في المدونة

النقطة الثانية تعود إلى المحتوى عالي الجودة. قبل التقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس، يجب أن يكون لديك من 10 إلى 15 منشورًا عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك للتأكد من أن Google تعرف أنك تقدرها وأن هناك بعض المقالات على موقع الويب الخاص بك يمكن أن تكون مربحة. بشكل عام ، أنت تريد 10000-15000 كلمة على موقع الويب الخاص بك. إذا كان هناك ما يقرب من 1000-1500 كلمة في كل مقالة ، فهذا رقم جيد جدًا.
سيساعدك هذا في الحصول على الموافقة لأنه يمكن أن يُظهر صوت موقع الويب الخاص بك ويساعد Google على فهم جودة المحتوى الخاص بك ، وهو أمر مهم للغاية.

انشاء بعض الصفحات الضرورية

ثالثًا ، أعتقد أن الكثير من الناس قد فاتهم. عند إنشاء موقع ويب ، يجب أن يكون لديك صفحات “حول الموقع” و “اتصل بنا” ومن الضروري انشاء صفحة سياسة الخصوصية اذا كنت تستخدم منصة اخري غير وردبريس قبل أن تتمكن من التقدم للحصول على جوجل ادسنس.
السبب بسيط ؛ عندما تقوم Google بمراجعة موقعك ، فإنهم يريدون التأكد من أنه قانوني ، لذلك يريدون معرفة من وراء الموقع. يمكنك أيضًا تضمين أشخاص مختلفين في صفحة “حول”. من المهم أيضًا أن يكون لديك صفحة “اتصال” حتى يتمكن جميع زوار موقعك على الويب من الاتصال بك عندما يحتاجون إليها. من خلال امتلاك هاتين الصفحتين ، ستتحقق أيضًا من أنك شركة مشروعة. عندما يراك Google من منظور AdSense ، فإنه مهم حقًا لـ Google

لا تستخدم الصور مع حقوق النشر

لا تستخدم الصور المحمية بحقوق النشر. إذا التقطت صورة مباشرة من Google ووضعتها على موقع الويب الخاص بك ، فلا يجب عليك فعل ذلك مرة أخرى.
يحمي حق الاستخدام المصورين الذين يعملون بجد لالتقاط هذه الصور. يحتاج عملهم للتعويض. إذا انتقلت للتو إلى Google والتقطت الصورة ووضعها هناك ، فمن المحتمل جدًا أن يأتي Google AdSense إلى هنا، وشاهد ما تفعله، وقل: “لا ، لن نوافق عليك لأن هذه ليست لك .
هذه ليست طريقة قانونية للمعالجة ، لذا يُرجى التأكد من عدم القيام بذلك. إذا جلست هناك وقلت: “حسنًا ، ليس لدي الكثير من المال لشراء الصور” أو “لا أعرف حقًا من أين يمكنني الحصول على الصور” ، فأنا شخصياً أستخدم مصدرين مختلفين. الأول مجاني تمامًا ويسمى pixabay.com.

تاكد من ان موقعك ليس محظور من جوجل ادسنس

تأكد من عدم حظر موقع الويب الخاص بك. بالنسبة إلى هؤلاء المستخدمين الذين أنشأوا موقعًا إلكترونيًا من البداية وأعادوا شراء اسم نطاق، فلا داعي للقلق (ما لم يتم إخبارك بأنك ممنوع من استخدام جوجل ادسنس).
ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، وقمت بالفعل بشراء موقع ويب أو اسم مجال ، فمن غير المحتمل أن يكون قد تم حظر موقع الويب الخاص بك من استخدام Google AdSense من قبل.
إنه بالتأكيد يستحق الدراسة. وبالمثل ، يوجد موقع ويب يسمى banneddcheck.com حيث يمكنك التحقق مما إذا تم حظرك من قِبل Google. عادة ، معظم المواقع ليست كذلك ، لكن الأمر يستحق التحقق.
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *