كيفية الاستفادة من إنشاء تطبيق جوال للربح منه

كيفية الحصول على تطبيق جوال للاستفادة منه يتم تطوير هذه التقنية أيضًا من أجل بناء أنظمة تساعد أي شخص في تصميم وبناء أي تطبيق يريده ، دون الحاجة إلى معرفة أي لغة برمجة ، فكل ما نحتاجه هو فكرة أي تطبيق ثم العمل على تصميمه.

حتى الأفكار نفسها حاضرة على نطاق واسع ، مما يجعل الربح من تطبيقات الهاتف أسهل من أي وقت مضى ، حيث أنه من الممكن وضع بعض الصور والرسومات البسيطة بترتيب معين ، وسيكون لديك تطبيق باستخدام بعض الأدوات التي سأذكرها لك.

حمل التطبيق

وهو سهل للغاية ، ولكي تكون الصورة واضحة ، يجب أن نراجع جميع الطرق التي تجعلك تحصل على تطبيق جوال لكي تستفيد منه. قم بتنزيل التطبيق ربما تكون قد شاهدت أو سمعت بعض مقاطع الفيديو على الإنترنت تتحدث عن كسب المال من تطبيقات الهاتف المحمول ، وربما لهذا السبب تقرأ هذه السطور ، فهذه التطبيقات ليست حقيقية ، حيث أن معظمها تطبيقات تشجع على الاحتيال والسرقة.

هذه التطبيقات التي يروج لها أولئك الذين يروجون لها يدعون أن المشترين سوف يربحون من خلال تجربة بعض الميزات ، أو إجراء استطلاعات الرأي ، أو مشاهدة الإعلانات ، وبالطبع كل هذا ليس حقيقياً على الإطلاق نظرًا لأن معظم هذه التطبيقات لا تجعلك تربح أي أموال ، وحتى إذا قمت بذلك ، فستكسب بعض السنتات ولن تكسب أي دولارات وبالتالي ستحصل على أرباح قليلة جدًا ، وقد يستغرق الأمر أكثر من عام لتحقيق أرباح كبيرة المبالغ المالية ، إذا افترضنا أن هذه التطبيقات لن ترسل لك في الواقع أي أموال.

إذا افترضنا أن هذه التطبيقات حقيقية ، فإن هذه التطبيقات ليست مخصصة لك ، أيها القارئ ، كما هي للمستخدمين الأجانب ، وخاصة الأمريكيين ، والذين يكون جمع البيانات واستطلاعات الرأي الخاصة بهم ذا قيمة كبيرة وعالية.

وكل هذه التطبيقات تهدف إلى سرقة البيانات ومعرفة كل المعلومات عنك وعن اهتماماتك ، وكيف تتفاعل مع كل من حولك ، حتى تبيعها لشركات تقوم بتطوير برامج ذكاء اصطناعي ، وكل هذا بهدف تطوير آلة برامج التعلم التي تختلف من خلال تزويدهم بكل البيانات الممكنة عن المستهلكين حتى تقلدهم وتتنبأ.

تعرف ايضا علي: 7 طرق لمشاريع عبر الإنترنت هتكسب الاف الدورلات منها

شراء تطبيق جاهز

شراء تطبيق جاهز من الممكن أن تشتري تطبيقات وألعاب جاهزة تدر أرباحًا لتستفيد منها ، فهناك العديد من المنصات التي تجعلك قادرًا على ذلك ، مثل منصة Flippa التي ذكرناها سابقًا. حيث أن هذه الطريقة ليست الأبرز والأكثر أهمية من أجل الحصول على تطبيقات خاصة للمبتدئين ، لأنك ستحتاج إلى رأس مال وبعض الخبرة من أجل اختيار أفضل الفرص.

التعاون مع مبرمج محترف

التعاون مع مبرمج محترف هو أفضل طريقة نوصي بها في هذا السياق ، كأي شخص يمتلك رأس مال بسيط ولديه فكرة محددة ، وهي البحث عن مطور تطبيقات جوال قادر على أي منصة ضمن منصات العمل المستقل ، ومن ثم إظهاره فكرة لديك. سيهتم ذلك بكل شيء من أجلك ، ويمكنك أيضًا أن تسأله عما تريده من التصميمات والميزات المحددة للتطبيق أو اللعبة التي تريدها ، وهناك العديد من المنصات المستقلة.

ولعل أبرزها منصة Upwork العملاقة ، والتي ستجد عليها ؛ مهنيي g من مختلف دول العالم ، وستتمكن أيضًا من البحث بنفسك بين معارفك وأصدقائك أو الشركات المحلية ، لأن عملية تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ليست صعبة أبدًا.

تعرف ايضا علي:  كيفية كسب المال على الإنترنت بدون قرش

بناء تطبيق بدون برمجة

هناك عدد كبير من المنصات التي تجعلك قادرًا على بناء الكثير من التطبيقات والألعاب المتعلقة بالهاتف ، وحتى تطبيقات المتصفح وأنظمة تشغيل الكمبيوتر دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية ، حيث توفر لك هذه المنصات جاهزة صنع قوالب لك لتعديلها.

ويمكنك البدء من الصفر ، واختيار التصميمات التي تريدها ، والمميزات والمهام التي تناسب هدفك من التطبيق ، بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات التي تحتاجها ، وشرح كل شيء لك ، وكذلك تقديم خدمة دعم كاملة أتابعك وأجب عن أي سؤال ترغب فيه.

بالإضافة إلى معظم هذه المنصات ، فإن أسعارها رخيصة جدًا ، ومن أبرز هذه المنصات وأهمها منصة Andromo ، ومنصة Appypie ، ومنصة Goodbarber ، وأنت تتصفح تلك المواقع لأن معظمها يتضمن نسخة تجريبية مجانية فترة ، مما يسهل عليك الاختيار وفقًا لأهدافك.

تعرف ايضا علي: كيف اربح المال من كتابة التدوينات

بناء تطبيق باستخدام أنظمة البرمجة المختلفة

وفق هذه الطريقة لابد من بناء التطبيق بكافة ميزاته وطبعا هذا يتطلب منك معرفة مسبقة بلغات البرمجة التي تناسب المنصة التي تفضلها “Android و IOS وتطبيقات الويب” وأكثرها لغات البرمجة البارزة المستخدمة في تطبيقات الهاتف المحمول هي Java و Kotlin و Obective C.

ويمكنك البدء في تعلم أي من تلك اللغات ، ومن الممكن أن تبدأ بـ Kotlin إذا لم تكن تعرف شيئًا من قبل عن البرمجة ، فهي لغة حديثة نوعًا ما ، واستخدامها سهل جدًا حيث تدعمها Google وتوفرها العديد من المعلومات والدورات المجانية. من أجل تعلمه.

إذا أصبحت مطور برامج ، فستتمكن من استغلال مهارتك في مجال العمل الحر ، أو الحصول على وظيفة في شركة مرموقة متخصصة في هذا المجال ، وإذا كانت هذه الطريقة مناسبة لك وتريد ابدأ التعلم ، يجب أن تكون على دراية بأفضل مواقع الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *