خدمة جديدة من آبل تقدر من خلالها نقل الصور من آيكلاود إلى صور جوجل

قدمت آبل أخيرًا ميزة تسمح بنقل الصور من آيكلاود إلى صور جوجل بعد سنوات من الانتظار ، مما سيوفر للمستخدمين عملية تنزيل الصور على أجهزتهم ثم نقلها يدويًا إلى خدمات جوجل.

طريقة آبل الجديدة سهلة التنفيذ. عند تسجيل الدخول إلى آيكلاود ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى خيار نقل نسخة من الملف ، ثم تحديد نوع الملف (إذا كانت صورًا أو مقاطع فيديو) ، ثم ستظهر رسالة تطلب منهم تسجيل الدخول إلى “صور جوجل” لنقل بياناتهم اذهب إلى هناك ، وبعد ذلك ستكتمل العملية.

يرجى ملاحظة أن هذه العملية تتطلب مصادقة حساب آيكلاود من خلال التحقق المكون من خطوتين ، ويجب أن تكون هناك مساحة كافية على صور جوجل لتجنب عدم إكمال العملية.

تعرف ايضا علي: كيف اربح المال من كتابة التدوينات

خدمة تخزين الصور المجانية صور جوجل مثبتة مسبقًا على العديد من هواتف Android. لقد أصبح شائعًا لدرجة أنه حتى لو كان لدى مستخدمي iآبل صور آيكلاود ، فإنهم يحبون استخدامها. لحسن الحظ ، يمكن استخدامه أيضًا على نظام iOS ، ولا يتم تمييز ميزاته. يمكن أيضًا استخدام الوظائف على Android على iPad و iآبل. هنا ، سنخبرك بكيفية نقل صور iآبل إلى صور جوجل.

إذا انتقلت مؤخرًا إلى هاتف Android ، أو كنت تريد استخدام صور جوجل بدلاً من آيكلاود ، فستساعدك هذه المقالة في عملية النقل. في الحالة الأولى ، ما عليك سوى إضافة الصور في صور جوجل ، كما هو موضح في هذه المقالة. بالنسبة إلى أحدث إصدار ، يجب عليك تثبيت تطبيق صور جوجل وتعطيل آيكلاود. الباقي تلقائي. دعنا نتحقق بالتفصيل من كيفية نقل صور iآبل أو آيكلاود إلى صور جوجل. ولكن قبل ذلك ، أخبرنا قليلاً عن صور جوجل.

كيفية عمل صور جوجل على iآبل تعمل صور جوجل بنفس طريقة آيكلاود. بالإضافة إلى السماح لك بمشاهدة الصور المتوفرة على جهاز iآبل الخاص بك ، فإنه يستمر أيضًا في تخزينها في جوجل Cloud. يمكنك حذف جميع الصور من جهاز iآبل الخاص بك والاحتفاظ بها في صور جوجل.

تعرف ايضا علي: سيتم إصدار لعبة “Slay the Spire” رسميًا على أجهزة الأندرويد الشهر المقبل

بهذه الطريقة ، يمكنك تفريغ مساحة تخزين على جهاز iآبل الخاص بك. على الرغم من أن آيكلاود يوفر مساحة عن طريق ضغط الصور ، إلا أنه لا يمكنه حذفها تمامًا من الهاتف. لذلك ، لا يزال من الممكن أن تشغل بعض وحدات التخزين بعض المساحة.

فيما يتعلق بالتخزين ، توفر آيكلاود مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجابايت فقط وتتم مشاركتها مع منتجات آبل الأخرى. من ناحية أخرى ، توفر صور جوجل مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 غيغابايت ، كما تشارك منتجات جوجل الأخرى مساحة التخزين هذه. ومع ذلك ، إذا اخترت وضع نسخ احتياطي عالي الجودة بدلاً من الجودة الأصلية ، فيمكنك تحميل عدد غير محدود من الصور. الفرق هو أنه في وضع “HD” ، يتم ضغط صورك إلى 16 ميغا بايت ويتم ضغط الفيديو إلى 1080 بكسل. بجودة أصلية ، فإنها تحافظ على حجمها الأصلي.

تعرف ايضا علي: كم يقدر مبلغ الربح من اليوتيوب على كل مليون مشاهدة

نقل الصور إلى صور جوجل هناك طريقتان لنقل الصور من iآبل إلى صور جوجل. يمكنك القيام بذلك على جهاز iآبل أو iPad نفسه ، أو يمكنك الحصول على المساعدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلا الطريقتين مشروحتين بالاسفل.

إذا كنت تريد التبديل إلى هاتف Android ، فأنت تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق صور جوجل (إذا لم يكن مثبتًا مسبقًا) واستخدام نفس حساب جوجل. ستظهر جميع صورك على iآبل تلقائيًا.

إذا كنت تريد استخدام صور جوجل بدلاً من آيكلاود ، فأنت تحتاج فقط إلى تعطيل آيكلاود بعد نقل الصور ، كما هو موضح أدناه.

تعرف ايضا علي: أفضل 20 طريقة لكسب المال على الإنترنت الجزء الثاني

 كيفية نقل الصور من آبل إلى صور جوجل على آبل

لذلك ، تحتاج إلى تمكين النسخ الاحتياطي والمزامنة في تطبيق صور جوجل على جهاز iآبل الخاص بك. بهذه الطريقة ، ستقوم جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على iآبل تلقائيًا بنسخ صور جوجل. هذه الطريقة قابلة للتطبيق في كلتا الحالتين ، أي ما إذا تم تمكين صور آيكلاود.

إذا تم إيقاف تشغيل آيكلاود Photos ، فسيتم ترحيل الصور المتوفرة على الهاتف فقط إلى صور Google. إذا قمت بتشغيله ، فسيتم تخزين جميع الصور (بما في ذلك تلك الموجودة على آيكلاود) تلقائيًا في صور Google. ذلك لأن آيكلاود Photos هي في الأساس خدمة مزامنة للصور.

هذا يعني أن أي صورة مخزنة في آيكلاود ستنشئ نسخة منها على هاتفك. الآن بعد أن أصبح لديك نسخة ، هذا هو ما تحتاجه صور Google ، ويتم تخزينه أيضًا فيه.

لتوفير مساحة على آبل ، تسمح لك آبل بالاختيار بين إعدادين من إعدادات آيكلاود – تحسين تخزين آبل وتنزيلات آبل والاحتفاظ بالأصول. بعد تمكين الأول ، سيتم حفظ النسخة الرئيسية في آيكلاود ، وسترى الإصدار المحسن فقط.

لا يمكن أن تبدأ هذه الوظيفة في العمل إلا عندما تكون مساحة تخزين الهاتف غير كافية. إذا كان هاتفك به مساحة تخزين كافية ، فسيقوم أيضًا بحفظ النسخة الأصلية على آبل. الخيار الثاني يخزن النسخة الأصلية في الهاتف و آيكلاود.

ملاحظة: إذا تم تمكين آيكلاود ، فإننا نوصي بنقل الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى صور Google لتجنب الخلط بين تحسين تخزين آبل وتحميل الصور الأصلية.

إليك كيفية القيام بذلك

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق صور Google على جهاز آبل أو iPad. عند المطالبة ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

الخطوة 2: انقر فوق أيقونة ثلاثة أعمدة في الزاوية اليمنى العليا ، ثم حدد الإعدادات من القائمة.

الخطوة 3: انقر فوق النسخ الاحتياطي والمزامنة. بعد ذلك ، قم بتمكين “النسخ الاحتياطي والمزامنة” في الشاشة التالية.

الخطوة 4: بعد تمكين النسخ الاحتياطي ، سترى خيار “حجم التنزيل”. اختر جودة عالية لتحصل على مساحة تخزين مجانية غير محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *