جرب الإصدار الأخير من متصفح فايرفوكس بمميزات عديدة

جرب الإصدار الأخير من متصفح فايرفوكس بمميزات عديدة بالمناسبة ، عندما أعلنت موزيلا عن إصدار أحدث إصدار من فايرفوكس 85 ، كانت هناك إضافة واحدة مهمة فقط ، وهي أنه يمكنك تثبيت هذه الملحقات مباشرة من Add موزيلا ، ولكن اتضح أن هناك نقطة أكثر أهمية ، و أن المتصفح أصبح الآن قد تم اتخاذ إجراءات صارمة لملفات تعريف الارتباط الفائقة التي تتحايل على تقنيات مكافحة التتبع التقليدية.

يتم ذلك من خلال الآلية التي أوضحتها لنا موزيلا ، من خلال المتصفح لتقسيم اتصال الشبكة وذاكرة التخزين المؤقت وفقًا لكل موقع ويب فردي تمت زيارته ، وفي الماضي ، تم استخدام فايرفوكس لمشاركة بعض الموارد بين مواقع الويب المختلفة لتقليل النفقات العامة.

تعرف ايضا علي: أفضل 20 طريقة لكسب المال على الإنترنت الجزء الثاني

في الوقت نفسه ، وعدت موزيلا ألا يشعر المستخدمون بأي اختلاف في وقت التحميل ، وقالت: “تُظهر مؤشراتنا أن تأثير وقت تحميل الصفحة ضئيل جدًا ، عند النسبة المئوية 80 وما دونها ، وبين أكبر وأكبر النسب المئوية . ارتفع بنسبة 0.09٪ إلى 0.75٪ ، أي بزيادة قدرها 1.32٪ عن 85 نقطة مئوية “.

أخيرًا ، بمجرد تثبيت تحديث فايرفوكس 85 على سطح المكتب والهاتف المحمول ، بغض النظر عن مستوى حماية التتبع الذي تختاره ، سيتم تشغيله تلقائيًا دون أي تدخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *